توقيع مذكرة تفاهم لصالح المعاقين حركياً بتعز 

توقيع مذكرة تفاهم لصالح المعاقين حركياً بتعز 
توقيع مذكرة تفاهم لصالح المعاقين حركياً بتعز 

 

رانيا عبدالله . تعز 

وقعت منظمة شباب بلا حدود للتنمية مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً ومركز العزيمة للعلاج الطبيعي و ذلك بتمويل من الوكالة الالمانية للتنمية GIZ  . 

وجرى توقيع المذكرة في مقر جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بحضور الاستاذ عبده علي محمد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل وتهدف الى خلق علاقة بين منظمة شباب بلاحدود للتنمية وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً ودعم المركز الخاص بتقديم خدمة العلاج الطبيعي للمعاقين . 

 واشاد الاستاذ عبده علي مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمثل هذه المشاريع ، كما عبر عن شكره لمركز التعاون الالماني GIZ ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية ممثلة بالاستاذ ماجد الخليدي على الدور الكبير الذي قام به لدعم ومساندة المعاقين . 

كما شكر الاستاذ صبري طارش مدير عام جمعية رعاية وتأهيل المعاقين ومركز العزي منظمة شباب بلاحدود ومركز التعاون الالماني GIZ على هذا المشروع الذي سيخدم شريحة المعاقين حيث يعتبر من المشاريع الرئيسية والمهمة لهذه الشريحة لاحتياجهم الى اعادة التأهيل والعلاج الطبيعي . 

من جانبه أكد الاستاذ ماجد الخليدي أن توقيع مذكرة التفاهم كان مع ثلاث جهات رئيسية ستسهدف في مشروع تحسين خدمات مركز العزيمة للعلاج الطبيعي والوظيفي وهي مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بصفتها الجهة الرسمية المسؤولة على منظمات المجتمع المدني بما فيها جمعية رعاية المعاقين ، ونوقع مذكرة مع جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً ومركز العزيمة للعلاج الطبيعي والوظيفي . 

واضاف المذحجي: ان الهدف من توقيع هذه المذكرة تحديد العلاقة بين منظمة شباب بلا حدود وهذه الجهات فيما يخص المشروع الذي سنقوم بتنفيذه . 

وعن فكرة المشروع قال : جاء المشروع من خلال دراسة احتياجات المركز ، ادراكاً منا بدور منظمات المجتمع المدني وادراكاً للمعاناة التي يعانيها المركز الخاص بتقديم خدمة العلاج الطبيعي للمعاقين ، حيث كان المركز بحاجة للكثير من الاحتياجات وكان مهدد بالاغلاق بسبب عدم توفر الاجهزة وبعض الموارد المالية . 

واضاف: اننا كمنظمات مجتمع مدني كان يجب ان يكون لنا بصمة وتدحلات في ذلك ايماناً بالخدمة التي نقدمها فقمنا بتصميم هذا المشروع بالشراكة مع المركز وقمنا بدراسة الاحتياجات . 

كما عبر عن شكره للوكالة الالمانية للتنمية GIZ على تكميليهم لهذا المشروع لما له من اهمية .

لاتنسى مشاركة: توقيع مذكرة تفاهم لصالح المعاقين حركياً بتعز  على الشبكات الاجتماعية.